تحليل وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 242 الحلقتين 25و26 wadide2ab

مواضيع مفضلة

تحليل وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 242 الحلقتين 25و26 wadide2ab

تحليل وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 242 الحلقتين 25و26 wadide2ab




تحليل إعلان الحلقة [242] من وادي الذئــاب الموسم #التـــاسع
#الدرس:: ليس كلما يتمنــاه المرء يدركه "نهاية براندـــون..!!"
بعد توقف الوادي بسبب احتفالات أعيــاد رأس السنة الميلادية هاهو زعيم و عملاق و إمبراطور المسلسلات التركية يعوود إليكم , لكن هذه المرة بإعلان للحلقة 242 الذي فعلا كــان ممتــاز و مشوقــا جدا وفيه من الغموض و الحيرة الكثير و الكثير جداا , فــأرجوا أن يكون تحليلي هذا مزيلا ولو القليل من هذه الإثــارة و التراجيديــا التي لا تنتهي مع الوادي أبـــدا..!!
** منذ نهاية آخر لقطــات الحلقة 241 يعني الحلقة السابقة كــان ظني في محله بنظرات المعلم مراد للقلم الذي كــان أمام براندون..!! مراد فهم من كلام براندون أنه إستفزاز كبير له شخصيا ولا يدري هذا الإنجليزي المعتوه و المتعجرف بأن علمدار لن يرحمه أبدا فما كان لمراد إلا أن يغرس القلم في رقبة برادون بطريقة سريعة جدا , فهل تظن أن اللعب مع المعلم سهل يا براندون..!! لا و ألف لاا "فليس كل مايتمنــاه المرء يدركــه.."
** العرض الذي قدمه براندون للمعلم كــان ساري المفعول فعلا لكن العرض الذي قدمه مراد كــان الأحسن و الأجمل على الإطلاق فلا حديث و لا كلام..!! ستذهب إلى بلدك إنجلترا معاقــا يــا براندون لتعرف أي الرجــال هؤلاء الذين تتكلم معهم بقلة أدب..!!
** جولي لم تفهم ولم تصدق مــا فعله مراد برئيسها برادون الذي تركه مراد يتخبط في بركة من الدمــاء , سيــأتي دورك أيتها الخبيثة سيأتي دورك أيضا..





** الفرصة التي كــان ينتظرهــا #جــان أتت إليه و على السريع جدا , خليفة براندون يبدأ مهامه في تركيــا وأول مهامه قطع علاقاته بجاسوس الأمن التركي فأي خطة خبيثة يتبعهــا جــان يــا ترى..!
** لقاء جاهد و بوســاط هذه المرة لم يكن كســابقيه , جاهد يريد من بوستتاط أنيكون سفير اسطنبول ولن يكون كذلك إلا إذا قطع أرجل و أيدي هذا الأخطبوط الخبيث بلطزار فهل سيتمكن إبن سليمــان شاكر من ذلك ويكسب ثقة فهمي ويكون أحد أقطاب المجلس الكبير ..!!
** إعتــراف سـاغير بأنه إرهـــابي كبير لن تزيد من أتعاب مراد و البقية إلا متــاعبــا أخرى لأن هذا الحقير يعرف جيدا أن مثل هذه الحيل و الخدع لا تنطوي عليه أبـــدا فهل سيتمكن عاكفو البقية من أبطــال مفعول القنبلة الكبيرة التي ستكون إسطنبول مســرحــالهــا..!!
** مـا فعله مراد أمــام براندون كــان رائــعا و مشرفــا جدا للمعلم ويستحق عليه كل الثنــاء و المدح لكن الخروج من هنــاك لن يكون بالأمــر السهل أبدا ففرقة ليون محاصرة للمكان جيدا , ومــاسيزيد الطين بلة هو إصابة تيمور في هذا الإشتبــاك..!! أصعب إشتبــاك بالموسم التــاسع والله يستر من القادم..!!





** يــا لها من لباقة و مكر وخبث للإنجليزي جــان..!! نظرات تخبأ ورائها أمرا غير ســارا أبدا..! فكلامه مع براندون بهذه الطريقة يدل على أن السير البرت ستون كــان يضعفيه ثقة كبيرة جدا أكبر من براندون بكثيييير فأي خبث و مكــرا يخبأهمــا هذا الرجــل في الأيـــام المقبلة يــا ترى..!!!! حتى براندون لا يصدق بأن مكانته أخذت منه رغمــا عنه وسيعودلإنجلترا بخفي حنين..
** الدور الذي يقوم به عمران في هذا الموسم مشرف و رائع و يستحق عليه العلامة الكاملــة , ومحاولة أخذ ثـــأر أصدقــائه الذين قتلهم أندري الثعلب من حقه و هذا أمــر لا نقــاش فيه ابدا , لكــن ذهاب عمران لوحده لمواجهة أحد أكبر مــافيــا روسيــا على الإطلاق فهذا ضربــا من الجنون..!! عمــران وبدون مقدمــات أطلق النار على الثعلب لمــا كان اندريه يتفق مع تاجر السلاح لكن هل قتل عمران الثعلب..!! هذا هو السؤال المحير , لو لاحظتم جيدا ترون أن عمران لم يصب الثعلب جيدا يعني أصابه فقط , لكن اللقطة التي اتت بعد ذلك كــانت أشد صدمة..!! أحدهم يضع السلاح على رأس عمران..!! يــا لهــا من مصيبة كبيرة جدا وقع فيها أبو وردة , فعلا أمر لا يصدق تماما فهل سنخسر عمرا في الحلقة المقبلة..! أم أن فرقة الراية السوداء ستنقذه في الوقت البدل الضــائع..!
** ساغير يأخذ عاكف الى مكان القنبلة و هم مكبلين بعضهما البعض , ومراد لايريد أن تنفجر القنبلة مهما حصل , لكن حدسي يقول أن شيئــا غير ســار سيكون في الحلقة المقبلة , الحلقة المقبلة ستكون قنبلة حقيقية فعلا..!!!
** مــاذا يقصد مراد بأن ساغير لن يهرب منهم !! هل تمكن ساغير من الفرار!





إذا تمكن هذا الخبيث من الهروب فستكون كارثة حقيقية على كل الجهات , وهل يستطيع عاكف أن يقضي على غريمه ساغير..!!
الحلقة 242 هي المنعرج الخطير لهذا الموسم , لكن الإنتظار لأسبوع آخر كثير و كثير جدا على عشــاق الوادي فعشرون يوم من دون وادي أمــر ليس سهلا على متتبعي و عشاق هذا المسلسل الأسطوري فموعد الحلقة المقبلة سيكون يوم الخميس 15/01/2015 كونــواف ي الموعد..
:: إعلان الحلقة [242] مترجم:: https://www.youtube.com/watch?v=e4WxxuW0X_0








تابعونا على فيس بوك


تابعونا على تويتر





بكل الحب اخوكم : عمر

الناشر بإسم wadide2ab

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف